تبادل اعلانى جديد على مدونة ساحة المعلومات


أدخل كلمات بحثك



فرصتك الذهبية لربح المال من خلال تطبيق خرافي بواسطة لعب الألعاب على هاتفك
مرحبا بكم فى مدونة ساحة المعلومات ,, نتمنى ان تنال المدونة اعجابكم وأن تجدوا ما تبحثون عنه ×

اعلن هنا

اخترنا لكم

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

فرصتك الذهبية لربح المال من خلال تطبيق خرافي بواسطة لعب الألعاب على هاتفك

ازدياد انتشار الهواتف المحمولة بين شريحة كبيرة من الناس دفع الكثير من المطورين إلى البحث عن طرق جديدة ومتجددة للاستفادة من الهواتف، واقصد هنا وظائف أخرى غير الاتصال واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وأهمها الربح من الهاتف الذكي والحصول على بعض المال من خلال تطبيق خرافي ومميز، سسأقوم بشرحه خلال هذه لتدوينة الجديدة على موقع المحترف، فإذا لم تكن قد ربحت أي دولار سابقاً فهذه فرصتك الذهبية للحصول على دولارك الأول.



هذا التطبيق الذي أتحدث عنه يحمل اسم AppLike وهو متوافر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وحاصل على تقييم عالي وأكثر من 1 مليون تحميل ولكنه غير متاح للتحميل في الدول العربية للأسف، ولكن تستطيع تحميله من خلال تغيير الـVPN عبر أحد التطبيقات أو تحميله من الرابط الخارجي الذي تركته لك في أسفل هذه التدوينة.

أما بالنسبة لطريقة الربح من هذا التطبيق فهي سهلة جداً وبسيطة وفي متناول الجميع حيث كل ما عليك فعله بعد تثبيت التطبيق على هاتفك هو إتمام المهام التي سيطلبها التطبيق منك والتي تتلخص في مجملها على تحميل الألعاب التي غالبها تكون جديدة ومميزة ولعب هذه الألعاب وهو الأمر الذي سيكافئك عليه التطبيق بإعطائك النقاط Coins والتي ستتمكن لاحقاً من استبدالها بمال حقيقي على حسابك البايبال.
بدايةً لكي تستطيع تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بشكل رسمي يجب أولاً تحميل تطبيق لتغيير الـVPNوأنصحك بتطبيقPsiphon   سأترك رابط التحميل فى الاسفل وهو من أفضل التطبيقات في هذا المجال أو بإمكانك استخدام أي تطبيق VPN آخر، ويُفضل أن تقوم باختيار الولايات المتحدة الأمريكية كمكان جغرافي وذلك لكي تتوافر على الكثير من الألعاب لتربح من خلالها المال.
وبعد أن تقوم بتشغيل الـVPN ستدخل إلى الرابط الذي تركته لك في أسفل التدوينة والخاص بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، وبعد تثبيت التطبيق ستقوم بالدخول إلى التبويب Proposed وعندها ستظهر لك الألعاب التي متاح لك تحميلها ولعبها والحصول على نقاط مقابل قيامك بذلك، والأمر المهم هنا هو أنك كلما لعبت أكثر كلما زاد ربحك للنقاط والمال أيضاً.
بالإضافة إلى كل ما سبق فإن التطبيق يسمح للمستخدمين بالربح من نظام الإحالة ودعوة الأصدقاء حيث سيعطيك التطبيق 250 نقطة على كل صديق مع إمكانية ربح 25% من نقاط الصديق الذي قمت بدعوته إذا تجاوز 1000 نقطة وبالمقابل سيربح هو أيضاً نفس هذه النسبة وبالتالي فإن الربح متبادل بين الطرفين.الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 0.5 دولار أمريكي.

التطبيق يعطيك عند أول دخول له 4444 نقطة وهو الامر الذي سيسهل عليك السحب الأول والذي يحتاج 4999 نقطة فقط، وتستطيع سحب المال على حسابك البايبال المفعل أو غير المفعل أو صرف النقاط على شكل بطاقات جوجل بلاي أو أمازون.
وهذه الصورة أدناه تظهر إثبات سحب حقيقي من التطبيق دلالة على موثوقيته العالية:
 

لتحميل التطبيق

 رابط تحميل تطبيق VPN

 
رابط تحميل التطبيق

فرصتك الذهبية لربح المال من خلال تطبيق خرافي بواسطة لعب الألعاب على هاتفك  فرصتك الذهبية لربح المال من خلال تطبيق خرافي بواسطة لعب الألعاب على هاتفك Reviewed by netroo tv on 4:58:00 م Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

البث المباشر للاجابة على كل تساؤلاتكم كل خميس فقط. على مدونة ساحة المعلوماتقريبا....
7:30 بتوقيت غرينيتش
   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة